لجنة بغداد تقيم تجمع أحتجاجي في شارع المتنبي ضد هجمة الجيش التركي على مدينة عفرين السورية

02/02/2018
لجنة بغداد تقيم تجمع أحتجاجي في شارع المتنبي ضد هجمة الجيش التركي على مدينة عفرين السورية

اقامت لجنة بغداد الحزب الشيوعي العمالي العراقي تجمع أحتجاجي في الساعة العاشرة من صباح يوم الجمعة 26 / 1 / 2018 في شارع المتنبي، انطلق التجمع قرب تمثال المتنبي وبحضور جمع من الشباب والناشطيين والاعلاميين، وتم رفع شعارات تدين هجمة الجيش التركي على مدينة عفرين السورية وتوزيع بيان الحزب حول تلك الهجمة الوحشية.. وألقى كل من رشيد اسماعيل (أبو علي) ومروان محمد كلمة أمام التجمع، وشارك أعضاء لجنة بغداد في النقاشات لتوضيح سياسات الحزب من الموقف ضد بربرية الحكومة التركية، في هجومها على مدينة عفرين ومحاولة تدمير المدنية فيها وتشريد ساكنيها..

 

 

كما وتم توزيع بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي حول مقاطعة الأنتخابات المزمع اقامتها في العراق يوم 12 آيار القادم، وقام أعضاء لجنة بغداد بتوضيح سياسة لا للأنتخابات خاصة وأنها تمثل موقف طيف واسع من العمال والكادحين والعديد من أطياف المجتمع، شعار لا للأنتخابات والذي بات يقلق القوى البرجوازية الداخلة في العملية السياسية سيئة الصيت ويقلق اذنابها والمخدوعين بها..

 

 

كما وتم توزيع جريدة الى الأمام وكتابة شعارات باسم الحزب الشيوعي العمالي العراقي وعلقت على الجدران، والجدير بالذكر أن جمع من التحررين وأعضاء حركة حفات شاركو في التجمع الأحتجاجي..

 

اخبار

بيان تضامن

بيان تضامن

26/02/2015