ينعى الحزب الشيوعي العمالي العراقي الرفيقة إلهام فاتح الطالباني

29/11/2014
ينعى الحزب الشيوعي العمالي العراقي الرفيقة إلهام فاتح الطالباني

ينعى الحزب الشيوعي العمالي العراقي الرفيقة إلهام فاتح الطالباني

ببالغ الحزن والأسى رحلت عنا الرفيقة إلهام فاتح الطالباني، يوم 23 شهر تشرين الثاني 2014، بعد صراع طويل مع المرض. نحن في الحزب نعبر عن مواساتنا لعائلتها ورفاقها وأصدقائها في مصاب فقدانها بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال في صفوف الحزب والعمل النقابي والجماهيري.

تخرجت إلهام من الاعدادية التجارية وعملت في احدى الدوائر التابعة لوزارة المالية حتى وقت رحيلها. والتحقت بصفوف الحزب الشيوعي العمالي العراقي عام 2004 لتبدأ مسيرة نضالية نابعة من عمق اعتقادها بالأهداف الشيوعية في صفوف تنظيم بغداد للحزب، واُنتخبت مندوبة للمؤتمر الخامس للحزب عام 2012.

 ساهمت الرفيقة الراحلة بنشاط لا يعرف الكلل في النضال الجماهيري والنقابي في عدة تنظيمات، فقد انضمت لمؤتمر حرية العراق وانتخبت عضواً في مكتبه التنفيذي. وعملت في صفوف اتحاد المجالس والنقابات العمالية، ثمّ الاتحاد العام للمجالس ونقابات العاملين. لقد ثابرت إلهام الطالباني في العمل النضالي سنوات طوال امتدت حتى لحظة رحيلها.

إننا في الحزب الشيوعي العمالي العراقي نخسر بفقدان الرفيقة إلهام الطالباني إنساناً عزيزاً ومناضلة حازمة ومثابرة. وفي الوقت الذي نودع فيه رفيقتنا العزيزة، فإننا نؤكد أنّ افضل وفاء لذكراها هو إدامة  السير في الدرب النضالي الذي سارت فيه من أجل تحقيق الأهداف الانسانية للشيوعية.

المجد لذكرى الرفيقة إلهام فاتح الطالباني!

عاشت الحرية، المساواة، والحكومة العمالية!

الحزب الشيوعي العمالي العراقي

24/11/2014

بيانات